شائع

حقيقة اغلاق شركة اوبو و ريلمى فى مصر - ومصير مستخدمين هواتف Oppo و Realme فى مصر

حقيقة اغلاق شركة اوبو و ريلمى فى مصر

انتشرت اخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن غلق شركتى اوبو وريلمى فى مصر وهذا يرجع للظروف الاقتصاديه وظروف الاستيراد الموجوده حاليا ، وادى ذالك الى تراجع ارباح هذه الشركات بشكل كبير بسبب ارتفاع اسعار الهواتف الذكيه وقلت المشتريين ، لذا دعونا نتعرف على مدى صحة قرار اغلاق شركة Oppo فى مصر .

هل قرار اغلاق شركتا اوبو وريلمى صحيح :

 فى الفتره الاخيره بدات شركة Oppo بتسريح الكثير من الموظفين وهذا بالطبع يرجع لقلة الاستيراد و قلة هواتفها فى السوق حاليا ، كما انتشرت رساله الكترونيه تبين انها من مدراء احد فروع اوبو المتواجده فى محافظة الاسماعيليه ، ومحتوى هذه الرساله باختصار انه سيتم غلق الفرع يوم 31 ديسمبر 2022 وهذا يرجع للظروف الذى تمر بها البلد الان وسيتم دفع مستحقات كل موظف بالكامل حتى اخر يوم له ، كما وضح انه بعد عمل مصنع اوبو الموجود فى مصر سيتم اعادة افتتاح الفرع من جديد .

مصير هواتف Oppo و Realme فى مصر :

لم يتم نشر اى قرار رسمي من الشركه عن وقف الدعم عن هواتفها الموجوده فى مصر ، لكن حتى لو تم اغلاق الشركه فى مصر سيتم ارسال التحديثات للهواتف بشكل طبيعى لان تحديثات الهواتف ليس لها علاقه بظروف الشركه .

اخر المستجدات :

اصدرت الشركه بيان رسمي بتاريخ اليوم بتاريخ 26 ديسمبر 2022 عن استمرار خدماتها فى مصر بشكل طبيعى وان ما تم تداوله كان اشاعات خاطئه ، كما قالت الشركه ان السوق المصري من اهم الاسواق فى منطقة الشرق الاوسط ، كما ان الشركه تقوم الان بتوسيع نشاطها فى مصر بشكل كبير .
حقيقة اغلاق شركة اوبو و ريلمى فى مصر

سيتم تحديث هذه المقاله تلقائيا عند وجود اى خبر جديد يخص مصير شركة اوبو وريلمى فى مصر .

Abdarhman Samy
بواسطة : Abdarhman Samy
انا عبد الرحمن سامى كاتب مصرى شغوف بالتكنولوجيا والهواتف الذكيه وهدفى ان ارتقى بالمحتوى العربى عن طريق هذا الموقع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-